مؤسسة الحكمة تشارك في فعاليات معرض طهران الدولي الثامن والعشرون للكتاب

 n 06 05 2015

طهران – موفد الحكمة: شاركت مؤسسة الحكمة للثقافة الاسلامية مع دار الهلال للطباعة والنشر وللمرة الثامنة على التوالي في فعاليات معرض كتاب طهران الدولي في دورته 28، وشاركت المؤسسة بكافة مؤلفات سماحة المرجع الديني الكبير آيه الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (دام ظله) وبكافة أعداد مجلة ينابيع التي تصدر عن موسسة الحكمه للثقافة الإسلامية.

وقد انطلق معرض طهران الدولي للكتاب أمس الثلاثاء في نسخته الثامنة والعشرين، في مراسم أقيمت بحضور كبار المسؤولين في مصلى الامام الخميني (رض) بطهران على أن يستمر إلى ?6 ايار/مايو الجاري.

وينظم معرض طهران الدولي للكتاب هذا العام تحت عنوان “الحوار مع العالم” والذي يمكن استثمار هذا الموضوع للتعاطي والحوار بين الدول والشعوب والاديان.

وأعلن أمير مسعود شهرام نيا المساعد التنفيذي لمدير معرض طهران الدولي الـ?? للكتاب، عن مشاركة أكثر من ???? دار نشر أجنبية من 65 بلدا في هذا الحدث الثقافي.

وصرح شهرام نيا بشأن عدد دور النشر المحلية والاجنبية، بأن ??? جناحا خصص هذا العام لدور النشر الأجنبية لعرض ??? ألف عنوان كتاب, موضحا بأن هذا الرقم سجل ارتفاعا بنسبة ?? بالمائة مقارنة بالعام الماضي لاسيما في الكتب الإنجليزية.

 n 06 05 2015 1

كما أشاد رئيس السلطة القضائية في جمهورية إيران الإسلامية بمعروضات جناح المؤسسة المشارك بالمعرض

وقال سماحة الشيخ صادق آملي لاريجاني, خلال زيارته الجناح, أن مؤلفات سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) وقلمه المحكم وغزارة كتاباته قد أثرت الثقافة الاسلامية بشكل كبيرا جدا وكان لها الأثر الواضح في نشر المعرفة والفكر الإسلامي الأصيل.

وذكر سماحة الشيخ كتاب “المحكم في اصول الفقه” منوها بأهميته من بين الكتب الأصولية المعتبرة, معرجا على ذكر العديد من المؤلفات التي أغنت الساحة الإسلامية مثل “في رحاب العقيدة” و”مصباح المنهاج” وغيرها الكثير.

كما أشاد الشيخ لاريجاني بإصدارات مؤسسة الحكمة للثقافة الإسلامية ومنها مجلة ينابيع.

n 06 05 2015 2 n 06 05 2015 3 n 06 05 2015 4 n 06 05 2015 5 n-06-05-2015-6

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *