جهاز مكافحة الإرهاب : أهالي الأنبار طلبوا منا إنقاذهم من “داعش”

204

291213104743_140_1

قال جهاز مكافحة الارهاب، السبت، إن مشاركته في ملاحقة المطلوبين للسلطات الامنية من الارهابين ممن استغلوا ساحات الاعتصام جاء بطلب من شيوخ عشائر المحافظة.
وأعلنت عشائر الانبار رفضها تواجد ساحات الاعتصام وايدت الاجراءات الحكومية في اعتقال عناصر تنظيم “داعش” الذين اتخذوا من الساحة وكرا لهم.
وقال مستشار جهاز مكافحة الارهاب لـ(
IMN) إن “مشاركة جهاز مكافحة الارهاب في العمليات الامنية داخل محافظة الانبار تم بطلب من العشائر والاهالي لتطهير المحافظة من الارهاب”، مبينا أن “قوات مكافحة الارهاب متواجدة لتطهير المحافظة من الارهاب”.
ولفت الى ان “جهاز مكافحة الارهاب يتولى في عملياته حماية جميع المدن العراقية دون استثناء واعادة الامن والاستقرار اليها”
واضاف أن “جهاز مكافحة الارهاب ينفذ عملية ملاحقة للمطلوبين قضائيا في ساحات اعتصام الانبار دون ان تشمل المعتصمين السلميين”.
واعتقلت قوة من جهاز مكافحة الارهاب النائب احمد العلواني الصادرة بحقه مذكرة اعتقال من القضاء العراقي بعد اطلاقه النار على القوات الامنية لدى محاولتها اعتقال شقيقه المطلوب بتهم ارهابية.
وتتولى قوات عراقية من قيادة عمليات الانبار وقوات مكافحة الارهاب وبأسناد جوي تنفيذ اوسع عملية عسكرية في الصحراء الغربية تستهدف اوكار الارهابيين من تنظيم “داعش”.
وقتلت قوات الجيش العراقي العشرات من عناصر”داعش” على مدى الايام الماضية وأحرقت معسكرات تابعة للتنظيم في عمق الصحراء الغربية.

التعليقات مغلقة.