الجشعمي: تشكيل لجنة من الاعمار لتقييم نسبة الانجاز في مشروع قرية الغدير

294
خالد ال
النجف الأشرف – الحكمة (خاص): سرمد مرزة

    شدد رئيس كتلة المواطن في مجلس محافظة النجف الأشرف خالد الجشعمي على رفض اعطاء أي فترات زمنية اضافية للشركة المنفذة لمشروع قرية الغدير السكنية، معلنا عن تشكيل لجنة مختصة من لجنة الاعمار لتقييم نسب الانجاز في المشروع وتحديد اسباب تأخر انجازه، مضيفا ان الشركة ملزمة بدفع الغرامات التأخيرية للمستفيدين في حال حصول أي تأخير في تسليم الوحدات السكنية لهم.

وقال الجشعمي  لـ”موقع الحكمة” ان: “الشركة المنفذة لمشروع قرية الغدير السكني الاستثماري الذي يتكون من 3000 وحدة سكنية كان المفروض منها اكماله في منتصف 2013″، موضحا “لكنها حصلت على مدة اضافية من قبل هيئة الاستثمار لستة اشهر اخرى ليكون موعد التسليم نهاية عام 2013”.

وأضاف “لكنها اليوم تطالب بمدة اضافية جديدة لمدة 14 شهر وهذا امر مرفوض وغير مقبول ويسبب ضرر كبير على العوائل المستفيدة من المشروع والتي غالبيتها تسكن الان في بيوت مؤجرة بانتظار استلام وحداتهم السكنية في المشروع”.

وبين  ان “مجلس المحافظة وافق على مقترح تشكيل لجنة فنية مختصة من قبل لجنة الاعمار في مجلس المحافظة لتقييم نسب الانجاز في المشروع وتحديد اسباب تأخر التنفيذ والجهات المسؤولة عن هذا التأخير”.

وأكد “حتى في حالة اضافة مدة زمنية جديدة للمشروع فالشركة المنفذة ملزمة بدفع الغرامات التأخيرية للمستفيدين لان المستفيد ليس هو سبب التأخير وهو المتضرر الوحيد من هذا التأخير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*