مكتب مؤسسة اليتيم الخيرية في المدينة يقيم مهرجانه السنوي بمناسبة يوم اليتيم العالمي

246

alhaydary-02-04-2017-05

المدينة – البصرة – الحكمة : أقام مكتب مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء المدينة التابع لمحافظة البصرة مهرجانه السنوي الخاص بمناسبة يوم اليتيم العالمي تحت شعار #كلنا_للأيتام_عائلة وكرَّم خلاله كوكبة من الأيتام من أبناء الشهداء ممن ترعاهم المؤسسة.

وقال مدير المكتب مقداد الشاوي:” أقيم المهرجان بالتعاون مع كلية التربية بجامعة القرنة وشهد حضوراً واسعاً ومميزاً ضم شخصيات دينية وأكاديمية كان من بينها رئيس المجلس البلدي وقائمقام القضاء ومسؤولين عن مؤسسات ومنظمات حكومية وغير حكومية فضلاً عن أساتذة وطلبة الكلية”.

وأضاف الشاوي:” استهل المهرجان بتلاوة آيات من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء الأبرار ثم كلمة المؤسسة والتي أكدنا خلالها على ضرورة تعاون المجتمع لرعاية الأيتام سيما أبناء الشهداء أعقبتها كلمة ترحيبية لعميد الكلية الدكتور وليد عبد الرضا تلاها عرض مسرحي بعنوان “ثورة يتيم” أعدته رابطة الزهراء للمسرح الحسيني ثم قصائد شعرية لمجموعة من الشعراء واختتم المهرجان بتكريم 20 يتيماً بمبالغ مالية وهدايا “.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.

telegram.me/alyatem

twitter.com/alyateem2007

youtube.com/alyatemify

Instagram.com/orphancharityfoundation

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*