للمرة الثانية: جامعيون يرسمون الفرح على وجوه 46 يتيماً ممن ترعاهم مؤسسة اليتيم الخيرية

219

abdulkareemalhaydary-10-04-2016-0

النجف الأشرف – الحكمة: بادر مجموعة من طلبة قسمي الميكانيك والموارد في كلية الهندسة بجامعة الكوفة مع أستاذتهم الدكتور غسان فاضل والدكتور صفاء البرقعاوي وللمرة الثانية على التوالي الى إقامة حفلٍ بهيج لتكريم 46 برعماً ممن ترعاهم مؤسسة اليتيم الخيرية.

وقال مسؤول البرنامج الترفيهي في المؤسسة محمد الخالدي:” استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم بصوت الطالب مرتضى لفتة, تلتها كلمة لمنظم البادرة الدكتور غسان فاضل والذي حث خلالها الطلبة المشاركين والقادرين على كفالة الأيتام للمساهمة مع المؤسسة في كفالتهم, أعقبتها مشاركة شعرية للطالب منتظر جميل, ثم تم إقامة مرسم صغير لتعليم الأيتام الرسم والتلوين واختتم الحفل بتوزيع الألعاب والمبالغ المالية, فيما أسفرت هذه البادرة الى كفالة 4 أيتام براتب شهري “.

من جهتها قالت الطالبة رغد نيلي إحدى المشاركات في البادرة:” نأمل أن نكون قد وفقنا في رسم البهجة على وجوه الأيتام وقضاء وقت مسلَّي معهم, وبناءً على تشجيعنا للطلبة الذين لم يحضروا في المرة الماضية فقد شارك هذه المرة عدد أكبر ومن كافة مراحل الكلية”.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*