الوهابيون يُهجِّرون عشرات العوائل الشيعية من ديالى واللطيفية واليوسفية

222

1157010414

   بثت قناة الأنوار 2 الفضائية تحقيقًا مصورًا عن العوائل الشيعية التي هجرها تنظيم القاعدة الوهابي من منطقة اليوسفية واللطيفية جنوب بغداد، وتحدث أطفال عن روايات مرعبة و عمليات القتل التي مارسها الوهابيون القتلة بحق الأطفال والآباء في ظل عجز أمني حكومي من حماية العوائل الشيعية في اللطيفية وفي اليوسفية بشكل خاص، التي تسلل إليها مئات الوهابيين من عناصر تنظيم دولة العراق الإسلامية الوهابي، ورفعوا أعلام القاعدة في مناطقها وخاصة في منطقة “المبازل” ومنها مبزل رقم 9 حيث قيادات القاعدة تستقر هناك وتقود منه عملياتها الإرهابية، شرق اليوسفية، وفي وضح النهار وسط عجز حكومي من شن حملات عسكرية لتحرير المنطقة من وجودهم وإنقاذ مئات العوائل الشيعية من الترحيل.

 ونقل مندوب شبكة نهرين نت، التقى عددًا من العوائل المهجرة من اليوسفية، أن عددًا من أبناء هذه العوائل الشيعية المهجرة نقلوا له، بأن عناصر القاعدة كانوا يقولون لهم عندما يقتحمون مزارعهم وبيوتهم “لا شيعة بعد اليوم”، والعراق سني وهابي، وأراضيه تابعة لآل سعود وهي ستنضم إلى المملكة العربية السعودية قريبًا!.

قناة الأنوار – نهرين نت

تعليق 1
  1. سرحان أبو ذيب يقول

    مبروك لحكومة الشراكة الوطنية …. قتل وتهجير وتهديد والحكومة غارقة في خلافاتها السياسية والصراع على الكراسي …………………. لنا الله يا عراق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*