في الذكرى الأولى لتحريرها.. الفلوجة تكرم عائلة الشهيد مصطفى العذاري

295

الحكمة – متابعة : كرم مجلس علماء الرباط المحمدي، عائلة الشهيد مصطفى العذاري الذي قام عناصر تنظيم “داعش” الإجرامي باختطافه واعدامه في مدينة الفلوجة، وذلك بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير المدينة من سيطرة “داعش”.

وقال الناطق باسم المجلس الشيخ كامل الفهداوي في تصريح تابعته (وكالة انباءالحشد)، إن “مجلس علماء الرباط المحمدي اقام، امس الأحد، احتفالية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتحرير مدينة الفلوجة من براثن عصابات داعش الإجرامية على يد ابطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية بحضور شعبي وسياسي وعسكري كبير”.

وأضاف الفهداوي، أن “الاحتفالية شهدت تكريم عائلة الشهيد مصطفى العذاري الذي استشهد في مدينة الفلوجة بعدما اختطفته عصابات داعش الإجرامية، وقد استلم التكريم نيابة عن العائلة السيد حازم الحيدري ممثل هيئة الحشد الشعبي”.

ولفت الفهداوي إلى أن “التكريم كان له وقع كبير في نفوس الحضور لأنه أعطى صورة مختلفة عن مدينة الفلوجة وبعث برسالة بأن الفلوجة اليوم غير الفلوجة بالامس”.

يذكر أن عناصر تنظيم “داعش” الإجرامي قاموا في (27 آيار 2015) بإعدام الجندي مصطفى ناصر هاني العذاري على جسر الفلوجة بعد اختطافه والاستعراض به في شوارع المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*