بالصور .. آخر التطورات الميدانية لعمليات قادمون يا تلعفر  حتى الساعة

266

محور الجنوب الشرقي لفرقة العباس القتالية والفرقة التاسعة من الجيش العراقي …

1 _ قائد فرقة العباس عليه السلام القتالية الشيخ ميثم الزيدي  لمراسل كتائب الاعلام الحربي من شرق تلعفر : قواتنا مع الفرقة المدرعة التاسعة من الجيش العراقي تقتحم اول احياء مدينة تلعفر “حي الجزيرة” في المحور الجنوب الشرقي للمدينة

‏2_ قائد فرقة العباس ع القتالية الشيخ ميثم الزيدي  لمراسل كتائب الاعلام الحربي من شرق تلعفر : اشتباكات عنيفة بين الأبطال الاشاوس من قواتنا مع الفرقة المدرعة التاسعة من الجيش العراقي في “حي الجزيرة” في المحور الجنوب الشرقي للمدينة.

3_ قائد فرقة العباس ع القتالية الشيخ ميثم الزيدي  لمراسل كتائب الاعلام الحربي من شرق تلعفر : قواتنا تكسر حوائط الصد الثلاثة لعناصر داعش الإرهابية .

4 _ مراسل كتائب الإعلام الحربي من تلعفر : اشتباكات عنيفة بين ابطال فرقة العباس القتالية وقوة من الفرقة المدرعة التاسعة من الجيش العراقي  في “حي الجزيرة” والسيطرة على بعض المنازل من الحي الواقع في المحور الجنوب الشرقي للمدينة .

5_ مراسل كتائب الإعلام الحربي من تلعفر : راجمات  فرقة العباس القتالية والفرقة المدرعة التاسعة من الجيش العراقي  تدك معاقل عصابات داعش في حي  الجزيرة  المحور الجنوب الشرقي لمدينة تلعفر.

6_ مراسل كتائب الإعلام الحربي من تلعفر : الاسناد المدفعي التابع للفرقة ٩ يدك أوكار داعش الإرهابية في حي الجزيرة والمنتظر .

7_ مراسل كتائب الإعلام الحربي من تلعفر : قوات فرقة العباس القتالية والفرقة ٩ تفجر عجلتين لعناصر داعش الإرهابية بحي الجزيرة .

8_ مراسل كتائب الإعلام الحربي من تلعفر : قوات الفرقة ٩ وفرقة العباس القتالية يشرعان بتطهير الشوارع المحررة في حي الجزيرة جنوب شرق تلعفر .

9_ مراسل كتائب الإعلام الحربي من تلعفر : طيران الجيش العراقي يشارك وبفاعلية قوية قوات الفرقة ٩ وفرقة العباس القتالية .

11-  محور الشمال الغربي  والغربي..قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع والحشد الشعبي (بدر الجناح العسكري ، لواء الحسين التركماني )

 12-  قيادة قوات الشرطة الاتحادية :  سيطرة الشرطة الاتحادية على مسافة 20كم وتحرر قرية ترمي وتسيطر على شبكة للانفاق وتتجحفل على مداخل تلعفر من الجهة الغربية والمدفعية تقصف دفاعات الدواعش في مناطق الكفاح والسعد والوحدة وتستعد لاقتحام المدينة.

13-  قيادة قوات الرد السريع :  قوات الرد السريع والحشد الشعبي لواء الحسين ع  تحرر منطقة ملا جاسم شمال غرب مدينة تلعفر .

14 – : قيادة قوات الشرطة الاتحادية :  : قطعات الرد السريع والحشد الشعبي تحرر أجزاء من حي الكفاح الشمالي اول مناطق تلعفر من المحور الغربي وتدمر مضافة للارهابيين وحقل للالغام زرعه الدواعش لاعاقة تقدم القوات  .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*