مؤسسة اليتيم الخيرية تكرَّم 50 برعماً متفوقاً ضمن مهرجانها السنوي في محافظة الديوانية

205

الديوانية – الحكمة : بالتزامن مع أفراح عيد الغدير وتحت شعار “اجتهادنا في الدرس.. بيعة للأمير” , أقام فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة الديوانية مهرجانه السنوي لتكريم الأيتام المتفوقين وسط حضور جمع من المتكفلين والمتبرعين المتعاونين مع المؤسسة.

استهل الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلتها مشاركات شعرية لثلة من البراعم المتفوقين تغنت بمآثر وفضائل النبي الأكرم صلى الله عليه واله وسلم ووصيه الإمام امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام.

وقال رئيس الفرع حسنين بهية:” إن الأيتام هم الأولى من غيرهم بالتفوق والتميز لاقتدائهم برسول الإنسانية صلى الله عليه واله وسلم الذي عاش يتيم الأبوين وكذلك فإن انتمائهم لأبيهم الإمام امير المؤمنين عليه السلام يحتم عليهم ان يكونوا هم الأوائل دوماً, في النظافة والدرس والنتائج وخدمة الوطن”.

وأضاف بهية :”بلغ عدد الأيتام المكرمين 50 برعماً بشتى انواع الهدايا من اللعب والقرطاسية المدرسية اضافة الى الهدايا المالية مع الشهادات التقديرية التي طبعت بأسمائهم لتبقى معلقة أمام انظارهم لإدامة التحفيز في دوام الارتقاء العلمي”.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*