فضلاء الحوزة العلمية يقيمون مجلسا حسينيا  في حقول علاس شمال شرقي محافظة صلاح الدين ، ويتفقدون قوات الحشد وينقلون وصايا وتوجيهات المرجعية

215

الحكمة – متابعة: أقام فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف المبلغون في لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة مجلس عزاء حسيني مع ابطال اللواء العاشر من الحشد الشعبي، كما تفقدوا قطعات لواء علي الأكبر عليه السلام  واللواء ٢٢ من قوات الحشد الشعبي في منطقة حقول علاس شرقي مدينة تكريت في محافظة صلاح الدين .

وقال مسؤول محور سامراء في اللجنة سماحة الشيخ خليل العلياوي لـ (إعلام اللجنة) ” بحمد الله ان قواتنا اكملت الجهوزية التامة لخوض معركة تحرير قضاء الحويجة المرحلة الثانية “.

وأضاف ” ونحن نعيش ذكرى طف الإمام الحسين عليه السلام نستلهم منه الشجاعة والفداء والدفاع عن الدين والمقدسات والوطن وهذا ما تجسد ويتجسد في الميامين الابطال من قوات الحشد الشعبي والجيش العراقي   “.

وأوضح  الشيخ العلياوي ان مبلغي اللجنة ” أقاموا مجلسا حسينيا مع البواسل، كما واوصلوا لهم سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف والمراجع العظام وقدمنا لهم دعما لوجستيا  ” .  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*