وفد عشائري من محافظة ديالى يتشرف بزيارة العتبة الحسينية المقدسة

236

02-11-2013-05

    تشرف وفد عشائري من أبناء الطائفة السنية الكريمة بزيارة العتبة الحسينية المقدسة مساء اليوم الخميس بعد زيارته ابي الفضل العباس عليه السلام ومن ثم توجه لزيارة سيد الشهداء عليه السلام.

وقال الشيخ اسماعيل طه محمد شيخ عشيرة الجوران في محافظة ديالى قدمنا من محافظة ديالى لزيارة سيدنا الامام الحسين “عليه السلام” مع وفد ضم مايقارب 20 شخصا من عشيرة الجوران التي تسكن محافظة ديالى.

 مبيناً انه على الرغم من محاولة الكثير من الجهات بث روح الفرقة بين مكونات الشعب الا ان الوفد أراد من خلال هذه الزيارة ان يوصل رسالة بأن العراقين مازالوا اخواناً متمسكين بوطنهم لاسيما وان فكرة الطائفية هي فكرة مستوردة من الخارج.

 ممتنا لدور المرجعية الدينة العليا في النجف الاشرف لما قامت به وعلى مدى السنوات الماضية بتهدئة الاوضاع وحقن دماء العراقيين ودعوتها المستمرة الى الوحدة وعدم الانجرار وراء من يريد تمزيق وحدة الصف العراقي.

من جانبه بين الشيخ عبد الامير الجوراني شيخ عشيرة الجوران في محافظة كربلاء المقدسة جاءت هذه الزيارة رداً على الاصوات الداعية الى زرع فكرة تقسيم العراق الى دويلات صغيرة تنفيذاً لاجندات خارجية يحاول بعض دول الجوار تنفيذها في العراق مطالباً العشائر العراقية كافة بأن تحذوا حذو هذه العشيرة لرص الصف الوطني وتفويت الفرصة على من يريد النيل من وحدة العراق.

العتبة الحسينية  المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*