قافلة الدعم اللوجستي لحملة سفير الحسين عليهما السلام تواكب انتصارات الغيارى غربي محافظة الأنبار وتقدم لهم الدعم اللوجستي

265


الحكمة – متابعة: بإشراف من مبلغي لحنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدس، قدمت قافلة الدعم اللوجستي لحملة سفير الحسين عليهما السلام لأهالي مدينة الكوفة في محافظة النجف الاشرف دعمها اللوجستي المتنوع لقوات الحشد الشعبي المشاركة في عمليات تحرير مناطق غرب محافظة الانبار .
وقال المبلغ في اللجنة والمشرف على الحملة السيد حيدر المحنة،بأن ” القافلة واكبت إنطلاق عمليات تحرير القائم وراوه منذ اليوم الأول لانطلاقتها ولعدة ايام حيث قدمت دعمها اللوجستي لميامين فرقة العباس القتالية عليه السلام ولواء علي الأكبر عليه السلام و كتائب حزب الله وعصائب أهل الحق وسرايا الجهاد “.
وأضاف ” نحمد الله عزوجل لهذا الشرف العظيم الذي وفقنا له وببركة فتوى المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف في ان نشارك قواتنا الباسلة أثناء عمليات التحرير المقدس لبلدنا العظيم من دنس عصابات داعش الإرهابية “.
وتابع ” الميامين حققوا الانتصارات في زمن قياسي وبمعنويات عالية على عناصر القتل والدمار ووصلوا إلى مشارف مدينة القائم ونحن سنكون معهم حتى تحرير اخر شبر من ارض عراق المقدسات “. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*