دار الشفاء التابعة للعتبة العلوية : استقبال 3 آلاف حالة يوميا وتهيئة 6 طن من الأدوية لخدمة زائري الأربعين بالتعاون مع المؤسسات الرسمية

250

النجف الأشرف – الحكمة: أعلنت إدارة دار الشفاء التابعة للعتبة العلوية المقدسة تجهيز المفرزة الطبية التابعة للدار المخصصة لرعاية الزائرين بستة أطنان من الأدوية والعشرات من قناني الأوكسجين مع استقبال 3 آلاف حالة يوميا في جوار مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام).

وقال مسؤول الدار علي الخفاجي في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ” بتوجيه ودعم ميداني من إدارة العتبة العلوية المقدسة باشرت دار الشفاء الخاصة برعاية الزائرين باستقبال الحالات المرضية والطارئة من زائري الأربعين ، مع توفير وتهيئة 6 أطنان من الأدوية المختلفة المضامين الطبية لخدمة الزائرين بالتعاون مع دائرة صحة النجف “.

وأضاف الخفاجي ” تم تسجيل توافد 3 آلاف حالة يوميا الى الدار لتلقي العلاج ، وقد تم توفير قناني الأوكسجين بتأمين رعاية وعلاج حالات الاختناق التي قد تحصل للجموع المليونية من الزائرين بالتعاون مع مستشفى الحكيم العام”.

وتابع ” تم رفد عمل منتسبي الدار المستمر طيلة أربع وعشرين ساعة بكوادر طبية وصحية من دائرة صحة النجف ، وكليات الطب والتمريض ، والمعاهد الطبية ، فيما تم رفدنا بعشرة سيارات إسعاف تتواجد ميدانية لنقل الحالات الطارئة “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*