تعرف على اليوم الخاص بمحافظتك لإجراء القرعة الإلكترونية التكميلية لعام 2018 من قبل هيئة الحج والعمرة

250


بغداد – الحكمة : حددت الهيئة العليا للحج والعمرة الأيام التي ستجري بها القرعة التكميلية لعام 2018م لكل محافظة من المسجلين على القرعة الاخيرة في عام 2016م .
واكد المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان، الأحد، ان ” الهيئة ستبدأ اعتبارا من الأحد الموافق 12/11/2018 بإجراء القرعة الإلكترونية التكميلية لعام 2018 لمدة أربعة ايام حسب الجدول الذي اعدته لكل محافظة”.
واوضح ان ” يوم الاحد المقبل سيشهد اجراء القرعة لمحافظات ( بغداد, واسط, ديالى ) يتبعه يوم الاثنين محافظات ( نينوى, كركوك, صلاح الدين, الانبار ), يليه يوم الثلاثاء ( كربلاء, النجف , بابل, الديوانية, المثنى ) , اما الأربعاء فستجري القرعة لمحافظات ( البصرة, الناصرية, ميسان ).
واشار الكناني الى انه “يمكن للمواطنين التأكد من وجود أسمائهم في قاعدة البيانات للأسماء الداخلة في القرعة من خلال زيارة الموقع الرسمي للهيئة والضغط على الرابط الخاص بمحافظتهم , كما عملت على رفع رابط خاص بالمتقدمين منهم على القرعتين السابقتين لعامي 2014 و2016 م حيث سيتم احتساب نقطة إضافية لمضاعفة فرصتهم بالفوز”.
وأضاف ان ” القرعة الالكترونية ستجري باشراف مباشر من قبل مجلس القضاء الاعلى ولجنة الاوقاف النيابية وهيئة النزاهة ومجالس المحافظات التي ستصادق على اسماء الفائزين التي ستنشر في الموقع الرسمي للهيئة وصفحتها على الفيس بوك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*