الوهابية طبعت ملايين الكتب لتشويه صورة الشيعة وأهل البيت(ع)

228

451426

   أشار الأمين العام للمجمع العالمي لأهل البيت (عليهم السلام) «حجة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد حسن أختري» في الملتقی العلمي والدولي الثاني لـ “الولاية” المنعقد في مدينة اهواز بمحافظة خوزستان الإيرانية أمس السبت إلی ان جرائم التكفيريين ترتكب بدعم مادي ومعنوي من قبل الوهابية وامريكا، موضحا بان الجرائم البربرية للمجرمين لم تعد تذكر امام الجرائم التي يرتكبها التكفيريون في المناطق المختلفة من العالم الاسلامية بما فيها العراق وباكستان وسوريا ومصر.

وصرح بان التكفيريين السلفيين قد قلبوا حقائق الاسلام لذا من واجب علماء الدين توعية الامة الاسلامية بمخاطر هذه الفرقة الضالة.

واضاف الامين العام للمجمع العالمي لاهل البيت (ع) ان التكفيريين غيروا وحرفوا الفقه والحديث والقرآن والسنة والحقائق الاسلامية، ولم يضعوا اي قيمة لمبدأ الدين واضاف “هؤلاء يفرضون على الناس كل مايفسروه عن الدين، ويبررون اعمالهم اللانسانية باسم الدين”.

ووصف الشيخ أختري مسؤولية علماء المسلمين سيما علماء الشيعة في كشف الصورة المنافقة للتكفيريين المجرمين بالعظيمة جدا وقال “تبيين معارف وعقيدة اهل البيت (عليهم السلام) والرد علي الشبهات والتهم المغرضة والتصدي الذكي للانحرافات الدينية سيما الوهابية تعد من اهم اهداف المجمع العالمي لاهل البيت (ع)”.

واعتبر الشيخ أختري اقامة الملتقي الدولي والعلمي الثاني لـ الولاية بانه يشكل فرصة لمواجهة المؤامرات والانحرافات الدينية سيما ما تقوم به الفرقة الوهابية التكفيرية وقال على وسائل الاعلام والخطباء والعلماء والمفكرين ان يعلموا بان الوهابيين اسسوا مؤسسات لتضليل الشيعة وطبعوا الملايين من الكتب المناهضة للشيعة بهدف تخريب صورة الشيعة واهل البيت (عليهم السلام)، ومن واجبنا ان ننهض للتصدي لهذه الحركة المناهضة للدين والثقافة.

واقيم الملتقی الدولي العلمي لـ الولاية صباح يوم الأحد بحضور 750 شخصية من الشخصيات الإيرانية والاجنبية في مدينة اهواز بمحافظة خوزستان جنوب ايران.

أبنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*