الشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية تباشر بتنفيذ خطة توزيع مادة السيراميك إلى جميع فروعها في المحافظات

310

بغداد – الحكمة: أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية عن مباشرتها بتنفيذ خطة توزيع مادة السيراميك نوع كليوباترا بجميع فروعها في المحافظات بعد وصولها الى الميناء.

اكد ذلك مدير عام الشركة زهير احمد سلمان واضاف بان لجانا مختصة شكلت لمتابعة سير عملية التوزيع وتفريغ الشاحنات المحملة بالسيراميك من ميناء ام قصر الى كافة فروع الشركة وفق التعليمات والضوابط التي وضعت لهذا الشان مع الاخذ بنظر الاعتبار عملية ارجاع الحاويات الفارغة الى الميناء بالسرعة الممكنة تجنبا للغرامات التاخيرية الموضوعة حسب الاتفاق بين الجانبين.

مشيراً الى تعاون اللجنة مع مدراء وموظفي الفروع كافة لتوزيع مادة السيراميك بشكل منظم ضمن الخطة التسويقية والعمل على اعطاء ترميز وتسعيرة لمادة السيراميك وفق الضوابط والتعليمات التي صدرت من اللجنة التسويقية ومجلس ادارة الشركة.

 من جانب اخر اشار سلمان بان فرع الشركة في محافظة كركوك شهد اقبالا كبيرا على بيع مادة حديد الساقية مختلف القياسات، مبيناً بان عملية الترويج والاعلان عن المواد الانشائية التي تتعامل بها الشركة فضلا عن تسهيل عملية البيع المباشر ومناسبة الاسعار مقارنه بالاسواق المحلية ادى الى توافد التجار والمقاولين المعنيين بامور البناء والانشاءات للتبضع من شركتنا انسجاما مع حملات الاعمار والبناء التي تشهدها محافظة كركوك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*