رئيس اللجنة الأمنية في النجف الأشرف: أكثر من 30 الف عنصر أمني باشروا بتنفيذ الخطة الخاصة بشهر محرم الحرام

232
المجلس
النجف الأشرف – الحكمة (خاص): سرمد مرزه

    دعى رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة النجف الأشرف خالد الجشعمي أبناء محافظة النجف الأشرف للتعاون مع القوى الأمنية في المحافظة خلال تنفيذها للخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم الحرام، مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية دعم المواكب الحسينية وتهيئة كافة المستلزمات لها لتأدية شعائرها الحسينية.

 وقال الجشعمي ان “اكثر من 30 الف عنصر أمني في النجف الأشرف باشروا بتنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بشهر محرم الحرام لتأمين محافظة النجف الأشرف خلال هذا الشهر”، مبينا ان “القوات الأمنية تسعى لتأمين المحافظة من عدة محاور أهمها منطقة بادية النجف الأشرف وتأمين المنطقة الجنوبية للمحافظة اضافة الى تأمين المدينة القديمة ومدينة الكوفة المقدسة”.

 وشدد رئيس اللجنة الأمنية على “أهمية دعم المواطن النجفي للجهد الأمني وتعاونه مع القوات الأمنية”، موضحا ان “لا يمكن تحقيق أي نجاح للخطط الأمنية بدون تعاون ودعم المواطن”. واكد الجشعمي على “ضرورة دعم المواكب الحسينية في المحافظة وتهيئة كافة المستلزمات لتكون هذه المواكب قادرة على ممارسة شعائرها الحسينية”، داعيا “المواكب للتعاون مع الأجهزة الأمنية لتأمين اقامة الشعائر بالشكل الآمن والمستقر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*