هيئة الحشد تناقش سبل تعزيز الجهود الرسمية والطوعية لدعم ذوي الشهداء

279

بغداد – الحكمة : عقدت هيئة الحشد الشعبي مكتب بغداد، الثلاثاء، اجتماعا موسعا من أجل تعزيز الجهود الرسمية والطوعية لدعم ذوي الشهداء والجرحى.

وقال مدير هيئة الحشد الشعبي في بغداد الحاج أبو ضياء الصغير في تصريح لموقع “الحشد الشعبي” إن “مكتب بغداد ومديرية الشهداء والمضحين ومديرية التعبئة وعددا من الخبراء والمتطوعين وقيادة عمليات هيئة الحشد الشعبي عقدوا اجتماعا موسعا لمناقشة سبل تعزيز الجهود الرسمية والطوعية لدعم ذوي الشهداء والجرحى .

وقال الصغير إن “الاجتماع تناول أيضا أهمية التعاون المشترك لخدمة عوائل الشهداء ورعاية الجرحى، وسبل الارتقاء بواقع العمل من أجل الحصول على نتائج مثلى، لتحقيق الهدف المنشود وتقديم ما هو أفضل خدمة لوطننا الحبيب”.

وأضاف الصغير أن “المجتمعين أكدوا على السير وفق المنهج والبرامج المعدة التي من شأنها تطوير عملنا، وأهمية تبادل الأفكار والرؤى التي تزيد من سرعة إنجاز العمل “.

وتابع الصغير أن “الاجتماع تناول أيضا التأكيد على ضرورة متابعة أحوال عوائل الشهداء و الجرحى الأبطال الذين نبقى مدينين لهم، فهم أصحاب الفضل بعد الله والفتوى المقدسة، بالنصر الكبير الذي تحقق على داعش الإرهابي.

كما وأضاف الصغير أنه “تم الإشادة بالفرق الطوعية المساهمة في تقديم الدعم و مشاركتها الميدانية لزيارة عوائل الشهداء والجرحى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*