بالصور .. مبلغو الحوزة العلمية ينقلون سلام ودعاء المرجعية وتوجيهاتها  للمرابطين شمال مدينة سامراء، الذين يؤكدون أن أرواحهم فداء لزوار العسكريين عليهما السلام

259

الحكمة – متابعة : زار وفد من فضلاء الحوزة العلمية في النجف الأشرف المبلغين في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة القوات الأمنية المرابطة شمال مدينة سامراء لإيصال سلام ودعاء المرجعية الدينية وتوجيهاتها السديدة، هذا ما افاد به  الشيخ يوسف المياحي مسؤول محور سامراء في لجنة الإرشاد .
واوضح الشيخ المياحي بأن ” الزيارة تأتي ضمن برنامج الجنة للإطلاع ميدانيا على الوضع الأمني والعسكري لمناطق شمال ص مدينة سامراء حيث مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام ” .
مشيرا ان ” اللجنة  باركت للقوات الأمنية الانتصارات التي تحققت في مناطق شرق سامراء ، كما نقلت سلام وتوصيات المرجعية الدينية العليا للمقاتلين  “.
ولفت الشيخ المياحي ان المقاتلين الغياري تحدثوا لمبلغي اللجنة عن أهمية استقرار الأوضاع الأمنية في مناطق الواقعة الى الشمال وشرق سامراء، مؤكدين بأن سامراء تامنت بدماء الشهداء وأرواحنا فداء لزوار لمرقد الامامين العسكريين عليهما السلام وللزائرين الكرام  “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*