الأنواء الجوية: أمطار رعدية وانخفاض حاد في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

233

الحكمة – متابعة : توقعت هيئة الأنواء الجوية ،اليوم الأربعاء، أن تشهد البلاد خلال الأيام المقبلة أجواء مغبرة ممطرة في عموم مناطق البلاد، بدرجات حرارة صغرى تتجاوز الصفر بخمس درجات.

وذكر بيان صادر عن الهيئة أن “طقس المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون يوم غد الخميس صحوا إلى غائم جزئي كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة، اما في المنطقة الشمالية فالطقس غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية ودرجات الحرارة الصغرى بعموم المناطق 5 مئوية والعظمى 19 مئوية”.

وبين “اما طقس يوم الجمعة فسيكون في المنطقة الوسطى صحوا الى غائم جزئي مغبر، أما في المنطقة الشمالية فالطقس غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، ويكون طقس المنطقة الجنوبية صحوا مغبرا مع قطع من الغيوم وغبار فيها وتسجل درجات الحرارة انخفاضا في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.

وتابع البيان أن “طقس يوم السبت سيكون في المنطقة الوسطى غائما جزئيا مغبرا مع فرصة لتساقط زخات مطر في أماكن متفرقة منها، أما طقس المنطقة الشمالية فسيكون غائما مع تساقط أمطار في أماكن متعددة منها،وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض القطع من الغيوم بتصاعد للغبار في اماكن متعددة مع فرصة لحدوث عواصف ترابية”.

وخلص الى القول “ستشهد درجات الحرارة بعموم المناطق انخفاضا بعدة درجات عن اليوم السابق”.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*