وفد مؤسسة الشعائر برعاية المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظلّه) يتفقد المتجهين سيراً على الأقدام لزيارة الإمام الرضا (ع) ويبلغ توجيهات المرجعية ويقدم لهم الدعم ويسألهم الدعاء للعراق وللمؤمنين

291

    إيران – من موفد إعلام الحكمة (خاص): توجه وفد من مؤسسة الشعائر برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) إلى الجمهورية الإسلامية في إيران لمشاركة وتفقد الزائرين المتوجهين لزيارة الإمام علي بن موسى الرضا (عليه السلام) سيراً على الأقدام، حيث أبلغ أعضاء الوفد سلام وتوجيهات المرجع الكبير مدّ ظله، وتأتي الزيارة ضمن نشاطات مؤسسة الشعائر المتعلقة بإحياء أمر أهل البيت عليهم السلام.

واوضح موفد الحكمة أن “وفد المؤسسة توجه بصحبة المواكب والهيئات من الحدود العراقية الإيرانية وحتى مدينة خراسان [ مشهد المقدسة ] وقدم لها الدعم مادياً ومعنوياً ونقل سلام المرجع الحكيم للزائرين ودعاءه لهم بالموفقية والسلامة وتوصياته بالدعاء للمؤمنين والمجاهدين وسلامة الدين وحفظ البلاد من شر الأشرار”.

مضيفا أن الزائرين أبلغوا الوفد بنقل سلامهم ودعائهم المستمر لسماحته حفظه الله ورعاه، ويذكر أن عددا من المواكب والهيئات توجهت لمدينة خراسان ابتداءً من مرقد الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة.

وتألف وفد مؤسسة الشعائر المباركة من كل من أصحاب السماحة والفضية السيد أمجد العذاري والشيخ باسم روضة والسيد حسن الحكيم والسيد هادي الحكيم (دامت توفيقاتهم).

 يذكر أن أعداد المشاركين بأداء مراسم زيارة الإمام الرضا عليه السلام سيرا على الأقدام تزداد عاماً بعد آخر، فضلا عن زيادة اهتمام الإيرانيين بالمواكب.

وتقدر المسافة من الحدود العراقية إلى مدينة مشهد المقدسة بحدود ألفي كيلومتر تعترضها صحارى ومناطق جبلية وعرة ويتخللها تساقط الثلوج في فصل الشتاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*