مقر وفروع ومكاتب مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظات العراق تنهي توزيع الرواتب والكفالات الشهرية على عوائل الأيتام

240


النجف الأشرف –  الحكمة : أنهى المقر العام لمؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف وكافة فروعها ومكاتبها المنتشرة على كافة محافظات العراق عدا الأنبار واقليم كردستان، وعلى مدى خمسة أيام توزيع الرواتب والكفالات الشهرية لشهر شباط على عوائل الأيتام المشمولين ضمن هذا البرنامج.

وقال رئيس المؤسسة حمودي الصباغ:” تم توزيع الرواتب والكفالات الشهرية على عوائل الأيتام المشمولين ضمن هذا البرنامج في محافظات النجف وكربلاء والبصرة وميسان وبغداد وبابل وذي قار والديوانية وديالى والمثنى وواسط وقضاء القاسم والنعمانية وبقية الفروع والمكاتب الأخرى المنتشرة على مراكز وأقضية ونواحي المحافظات”.

وأضاف الصباغ:” ان أهم مصادر تمويل هذا البرنامج هي تبرعات المؤمنين وصناديق الصدقات لذا ومن واجب الجميع التكاتف والتعاضد مع المؤسسة لإغاثة هذه العوائل وانتشالها من وضعها المأساوي، وذلك عن طريق اقتناء صناديق الصدقات أو المشاركة في برنامج الكفالة المالية الذي ترعاه المؤسسة “.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*