عائلة ألمانية في زيارة إلى كربلاء: ندعو للعراقيين بالنصر وأن لا يصيبهم مكروه

261

كربلاء المقدسة – الحكمة : أكد المستبصر الألماني راينر استنشل أن الأوضاع في العراق تختلف تماماً عمّا يصوره الإعلام الغربي والأوربي.

ووصل راينر مع عائلته إلى كربلاء لزيارة المراقد المقدسة في العراق.

وقال للموقع الرسمي للعتبة الحسينية” إنها الزيارة الرابعة التي أقوم بها إلى العراق والأوضاع تبدو اكثر أمناً من السنوات الماضية”.

وأضاف” كنت طوال الحرب التي يخوضها العراقيون ضد داعش الإرهابي أدعو للمقاتلين بالنصر, وأن لا يصيب العراقيين والمراقد المقدسة اي مكروه”.

وأشار راينر إلى أنه اعتنق الإسلام ومذهب أهل البيت عليهم السلام قبل 7 سنوات، بعد رحلة طويلة في البحث عن الحقيقة والطريق الصحيح.

وعن الكتب التي تأثر بها قال المستبصر الألماني” تأثرت بالقرآن الكريم وما جذبني لاعتناق مذهب أهل البيت عليهم السلام هو كتاب نهج البلاغة وكتاب الإمامة للعلامة الحلي”، مبيناً” أن رسالة الحقوق للإمام زين العابدين عليه السلام تمثل قاعدة أساسية لحقوق الإنسان.

من جهته قال منسق الوفد في العتبة الحسينية حسين عبد علي” إن الوفد التقى ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي الذي وعد بترجمة الكتب التي تصدر عن العتبة الحسينية المقدسة إلى اللغة الألمانية”.

وأضاف عبد علي” الوفد زار أيضا العتبات الكاظمية والعباسية والعلوية والعسكرية، وقدمنا لهم شرحاً وافيا عن مشاريع العتبة الحسينية المقدسة وأقسامها ونشاطاتها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*