على مدى خمسة أيام .. مبلغو الحوزة يزورون المرابطين في محاور تلعفر والموصل وسنجار على الحدود؛ وينقلون سلام ودعاء المرجعية وتوجيهاتها السديدة، ويقدمون كل أنواع الدعم اللوجستي للأبطال

310


الحكمة – متابعة : على مدى خمسة أيام، واصل مبلغو الحوزة العلمية المبلغين في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات تعزيز عملهم الميداني من خلال مرابطتهم مع قوات الحشد الشعبي في محور الموصل وسنجار وتلعفر شمال غربي العراق، لمساندة المقاتلين وتقديم الدعم المعنوي واللوجستي لهم، فضلا عن نقل سلام ودعاء المرجعية الدينية في النجف الأشرف لكافة المجاهدين وهم في ساحات مجابهة الإرهاب الداعشي.
وقال عضو اللجنة سماحة الشيخ سعد الحصناوي إن “مبلغي اللجنة قاموا بزيارة القواطع الموجودة ضمن محور تلعفر والحدود العراقية السورية التالية:-

اولاً : زيارة مدينة الموصل الجانب الايمن لتفقد قوات الحشد الشعبي (كتائب سيد الشهداء) برفقة موكب الشهيد الشيخ هاني الشمري (رضوان الله عليه) مع الحاج ناظم الشمري.
ثانياً : زيارة فرقة العباس (عليه السلام) القتالية في قضاء سنجار.
ثالثاً : زيارة مبلغي اللجنة الحدود العراقية السورية لتفقد قوات الشهيد الصدر ولواء15 و تشكيل روح الله( بدر) و قوات انصار الحجة و قوات انصار العقيدة ولواء 21 بدر المرابط في ناحية القيروان وبرفقة الشيخ وسام الكناني مع قافلة الدعم اللوجستي لمسجد ال ياسين للدعم اللوجستي في مدينة الكاظمية المقدسة”.

وضم وفد لجنة الارشاد والتعبئة كل من الشيخ ناصر العبودي والشيخ محمد الطليباوي والشيخ عبد الكاظم العامري والاخوة سيد حمزة العرداوي وحيدر الشبلاوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*