منشورات أتباع الديانة الناصبية ضد المسلمين في مصر

299

461091

وزع  أتباع الديانة الناصبية منشورات، في شوارع محافظة دمياط المصرية، حول “انتشار الشيعة في مصر، وممارساتهم الغاشمة وتعديهم على المسلمين”، وذلك حسب ماجاء بالمنشورات، والمطالبة بضرورة ترحيلهم من مصر.

وقد تم ووضع عدد من ملصقات على جدران العقارات في منطقة ميدان “سرور”، تندد بممارسات الشيعة وأفكارهم والخطر المحدق بمصر في ظل استمرار وجودهم فيها كما جاء بها.

من جهته حذر  المدعو «ناصر رضوان» مؤسس مايسمى “ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت”، الشيعة، من الإقدام على إحياء “أربعينية  الإمام الحسين (ع)” بمسجد “الإمام الحسين (ع)”، والتي من المقرر أن توافق 20 من صفر، 24 من الشهر المقبل، مشيرا إلي “أنهم سيستمرون في التصدي لهم ولطقوسهم الغريبة حتى آخر نفس” حسب قوله.

يذكر أن أتباع الديانة الناصبيّة جماعة تنتحل الدين الإسلامي ظاهرًا، وتكفّر نبينا محمدًا وآلَ بيته (ص) وتسبهم في السرّ والعلن ، وتعتقد أن الوحي كان يجب أن ينزل على رجل من القريتين عظيم وليس على محمد بن عبد الله(ص). كما تعتقد بإمامة الملك الأموي يزيد بن معاوية والملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز بحسب بياناتهم المعلنة. وتقيم تحالفات وثيقة مع مخابرات الكيان الصهيوني وأجهزة المخابرات الخليجية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*