مؤسسة اليتيم الخيرية تستقبل مدير شركة التأمين العراقية

357

27-11-2013-08

    زار مدير شركة التأمين العراقية في النجف الأشرف (عبد الرسول مرزه) بتاريخ 16/11/2013 مؤسسة اليتيم الخيرية لغرض طرح عرض يتضمن التأمين الصحي للأيتام والموظفين في المؤسسة.

 وقال قاسم بومان (مدير الادارة): تأتي هذه الزيارة ضمن اطار تقديم عرض من قبل شركة التأمين للمؤسسة يتضمن في محتواه مجموعة من الفقرات التي من خلالها تستطيع الشركة تأمين الرعاية الصحية لمجموعة من الايتام المسجلين والعاملين لدى المؤسسة والذي بموجبه تمنح الشركة الامتيازات ضمن شروط يتفق عليها الجانبان.

 وكما بين مدير الشركة (عبد الرسول مرزه): ان شركة تتعهد بموجب هذا النوع من التأمين بتحميل النفقات الطبية المترتبة على دخول الايتام او الموظفين لدى المؤسسة للمستشفيات داخل العراق وخارجه والتي تتمثل أجور العمليات الجراحية وما يتبعها من اجور التخدير والتحليل والأشعة والأدوية التي توصف له خلال وجوده في المستشفى وكذلك اجور المعاينة وغرفة اقامة المرضى ومرافقه .

 وأضاف مرزه: يشمل هذا التأمين العمليات الجراحية بكافة اصنافها وعمليات كسور العظام بأشكالها التي تجري تحت التخدير العام وكذلك العمليات التي تتم بواسطة الليزر او الناظور.

 وتابع قوله: ان يكون الحد الأعلى لمجمل التعويض الذي تتحمله الشركة خلال السنة التأمينية الواحدة لليتيم الواحد او الموظف الواحد (مليون دينار) بغض النظر عن الاجور الفعلية او عدد المرات التي  يدخل فيها المستشفى على ان يكون القسط الشهري الذي تقدمة المؤسسة للشركة من (1000) دينار الى (12000) دينار لليتيم الواحد سنوياً.

27-11-2013-09

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*