مؤسسة اليتيم الخيرية تقوم بتوزيع الدفعة الثانية من المساعدات لمنكوبي الامطار في منطقة (مظلوم -الغزية)

205

30-11-2013-03

    باشرت مؤسسة اليتيم الخيرية بتاريخ 26/11/2013 بتوزيع الوجبة الثانية من المواد الغذائية على العوائل المنكوبة في منطقة (مظلوم – الغزية) في محافظة النجف الأشرف.

    وقال قاسم بومان مدير الإدارة: “وزعت المؤسسة الملابس والمواد الغذائية بنوعيها (الجافة والطرية) على العوائل المنكوبة من جراء الامطار والبالغ عددها (75) عائلة ويأتي هذا البرنامج ضمن الدفعة الثانية التي تقدمها المؤسسة لإغاثة العوائل المذكورة”.

   وأضاف بومان: “تأتي هذه الوجبة لشعور المؤسسة بما تعانيه العوائل من إهمال وسوء الخدمات وفرت المؤسسة هذه المواد لتقليل من شدة المعانات التي تعانيها العوائل والنقص الحاد في المواد الغذائية والمنزلية لذلك وفرت المؤسسة هذه المواد”.

     وتابع أيضا: “قدمت الأهالي شكرها وامتنانها للقائمين والعاملين على هذه المؤسسة المباركة لما تقدمه من جهود وخدمات للعوائل المتضررة من جراء الامطار متمنين لهم دوام التوفيق وقبول الإعمال”.

   يذكر إن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى المنظمات المجتمع المدني ومسجلة في دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة لرئاسة الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير أية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

30-11-2013-04 30-11-2013-05

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*