بالصور: عتبات كربلاء المقدسة تنجز خدماتها لمرقد السيدة سكينة في دمشق

310

الحكمة : انجزت كوادر الهندسية والفنية في العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية عددا من الأعمال الخاصة بخدمة وتأهيل المشاريع بالمرقد السيدة رقيه عليها السلام في دمشق.
وقال الحاج حسن هلال ممثل العتبات المقدسة لوكالة نون الخبرية: ان العتبات المقدسة في كربلاء وبالتعاون مع الامانة العامة لمرقد السيدة رقية عليها السلام تم نصب منظومة كاميرات متكاملة في مرقد السيدة رقية بنت عليها السلام بعدد (16) كاميرا في الداخل والخارج مع هاردات (DVR) لخزن المعلومات مع اجهزة تحكم مع الكيبل الضوئي.
وأضاف ” تم نصب بلاجكتورت باللون الاحمر عدد (60) باللون الابيض عدد (60) على سطح الحرم مطلة على القبة الشريفة منصب مضيفا” عملنا على نصب الشريط اللد حول القبة الشريفة وتم تسليم أدارة المقام الشريط للد بطول (100) متر لغرض نصبه في باب الدخول حيث لا يتسع لنا لنصبة.
من جهته بين السيد نبيل الاشقر مدير مرقد السيدة رقية عليها السلام: نشكر تعاون العتبات المقدسة في كربلاء معنا في تقديم افضل الخدمات الى زائري المرقد الشريف من تركيب إضاءة (بروجكنورات) حول القبة الشريفة والاضاءة الحمراء حول محيط القبة وتلميع قفص الضريح الشريف، و نرجو ان يستمر بيننا خدمة لمرقد مولاتنا السيدة رقيه عليها السلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*