بالصور .. أكثر من 500 طن من المواد الغذائية المختلفة لتجهيز أكثر من 40 ألف عائلة أيتام ضمن برنامج السلة الرمضانية في مؤسسة اليتيم الخيرية لهذا العام

281


النجف الأشرف – الحكمة : انطلقت أعمال المهرجان السنوي الخاص بتوزيع السلة الغذائية الرمضانية لعام 2018 على عوائل الأيتام المسجلة ضمن قاعدة البيانات في المقر العام لمؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف وكافة فروع المؤسسة ومكاتبها الموزعة على محافظات العراق.
وقال مسؤول المهرجان مجتبى السعدي:” ضمَّت السلة الغذائية عشرة من مختلف المواد الغذائية الجافة المشتملة على الرز والفاصولياء والشاي والسكر والعدس ومعجون الطماطم والزيت وتم اختيار هذه المواد بنوعيات جيدة لأهميتها البالغة في السفرة الرمضانية”.
وأضاف السعدي:” تمت المباشرة في مقر وعدد من فروع المؤسسة وهناك فروعاً ومكاتب أخرى ستباشر التوزيع ما ان تنهي الإجراءات اللازمة ليتم التوزيع بانسيابية, حيث ستشمل السلة الرمضانية أكثر من 40 ألف عائلة أيتام في عموم العراق ويبلغ مقدار المواد الغذائية المجهزة قرابة 500 طن من المواد المختلفة “.
يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*