المتحدث الرسمي يبرر زيادة انقطاع الكهرباء بأن درجات الحرارة معتدلة في شهر رمضان

339


الحكمة – متابعة :  برر المتحدث باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس، زيادة ساعات انقطاع التيار الكهربائي عن اغلب المدن العراقية، بأن “درجات الحرارة معتدلة” في شهر رمضان ولا حاجة لاستمرار الكهرباء .

وقال المدرس في تصريح متلفز رد خلاله على سؤال، بشأن “توقيت” عمليات الصيانة التي دفعت لخفض تجهيز الطاقة وزيادة ساعات القطع خلال شهر رمضان، إن درجات الحرارة معتدلة في الوقت الحاضر، وانجاز الوحدات التوليدية يتم في هذه الايام.

وتابع المدرس كنا مخططين لان يكون انجاز هذه الوحدات قبل شهر حزيران، واضاف حاليا سيتم اسعاف المنظومة بانتاج هذه الوحدات الجديدة من اجل ان تكون هناك ساعات مرضية في اشهر الصيف.

المدرس الذي يشغل منصب المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، منذ خمسة عشر عاما، أكد أن “الامور ستكون افضل في الاسبوع المقبل”.

ونوهت وزارة الكهرباء في بيان لها قبل ايام، إلى انخفاض بتجهيز الطاقة للعاصمة بغداد ومحافظات الفرات الأوسط، يبدأ من يوم 19 ايار 2018 ولغاية يوم 26 من الشهر نفسه، عازية ذلك إلى تأمين سلامة ملاكاتها العاملين لإضافة وحدات توليدية جديدة إلى الخدمة.استمرار انخفاض سعر صرف الدولار امام الدينار لليوم الثاني في الأسواق المحلية
.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*