مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الأشرف تستقبل رئيس هيئة الرعاية الاجتماعية في مجلس محافظة بغداد

179

    زارت رئيس هيئة الرعاية الاجتماعية في مجلس محافظة بغداد النائبه هدى جليل محسن بتاريخ 7/12/2013 مقر مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف.

  وقال أحمد الجراح مدير قسم الدراسات والتخطيط: “تأتي هذه الزيارة ضمن اطار التزاور والاطلاع على أهم البرامج التي تقدمها المؤسسة لشريحة الأيتام وعوائلهم وكيفية التعاطي مع هكذا شريحة لغرض رفع المستوى العلمي والمعيشي للأيتام وما هي أهم السبل المتبعة من قبل المؤسسة لتغطية العوائل بكل ما تحتاجه حسب البرامج المتوفرة والثابتة لدى المؤسسة”.

   واضاف الجراح: “كانت هناك جولة مع الوفد على بعض الاقسام الغرض منها الاطلاع على سير العمل الجاري في كل قسم وبيان السبل المتبعة لغرض خدمة الايتام وعوائلهم ” , حيث  عبرت النائبه هدى محسن عن اعجابها وسرورها بكل البرامج التي تقدم من قبل المؤسسة والجهود الاستثنائية المبذولة من قبل المؤسسة لرعاية اليتيم في محافظات العراق ، كما قدمت الدعوات للقائمين والعاملين على هذا الصرح المباركة بدوام الموفقية وقبول الاعمال.

يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*