ناصبي ينتحر قرب مسجد باكستاني، ويقتل 3 مسلمين ويصيب 14 آخرین

171

475194962647

قام إرهابي من أتباع الديانة الناصبية بالانتحار بالقرب من مسجد للمسلمين الشيعة في مدينة راواليندا في شمال باكستان، مما أسفر عن استشهاد 3 أشخاص على الأقل، وإصابة 14 آخرين بجراح، كما نقلت صحيفة “DAWN ” الباكستانية.

وقد وقع الانفجار مساء  الأربعاء، 18 كانون الأول/ديسمبر، في مسجد كان يصلي فيه حوالي 700 شخصًا. علماً بأن الشرطة قد لاحظت سائق دراجة نارية اشتبهت به وحاولت القبض عليه، ولكنه سارع إلى تفجير نفسه. ومن بين القتلى ضابط شرطة رفيع المستوى.

هذا ولم تعلن أية مجموعة مسؤوليتها في الحادث. ونذكر أنه خلال الأشهر الأخيرة تصاعد التوتر بين المسلمين وأتباع الديانة الناصبية في ولاية بينجاب التي تقع فيها مدينة راواليندا.

يذكر أن أتباع الديانة الناصبيّة جماعة تنتحل الدين الإسلامي ظاهرًا، وتكفّر نبينا محمدًا وآلَ بيته (ص) وتسبهم في السرّ والعلن ، وتعتقد أن الوحي كان يجب أن ينزل على رجل من القريتين عظيم وليس على محمد بن عبد الله(ص). كما تعتقد بإمامة الملك الأموي يزيد بن معاوية والملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز بحسب بياناتهم المعلنة. وتقيم تحالفات وثيقة مع مخابرات الكيان الصهيوني وأجهزة المخابرات الخليجية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*