مظلي عراقي يهبط في منطقة ما بين الحرمين حاملًا راية كتب عليها (يا حسين)

269

filemanager-14-300x297

    في أروع منظر شهدته أعين الزائرين تمكن المظلي شاكر محسن الساعدي من الهبوط في منطقة مابين الحرمين الشريفين، وسط ملايين الزائرين.

والمظلي العراقي شاكر محسن الساعدي الذي يقيم في ألمانيا نجح اليوم الاثنين بالهبوط بمظلته في منطقة مابين الحرمين الشريفين في كربلاء المقدسة حاملاُ راية طولها 12 مترًا كتب عليها بالخط الأحمر  

( ياحسين )

وقد أثارت قفزته التي جرت بالتعاون مع طيران الجيش العراقي دهشة ملايين الزائرين الذين ارتفعت أصواتهم بالصلوات على محمد وآل محمد .

وأكد المظلي الساعدي لمراسل وكالة نون الإخبارية “انه قفز من ارتفاع 2500 قدم في منطقة ما بين الحرمين وهذه القفزة  تحمل رقم 4008 في عدد قفزاته غير أنها الأولى له في كربلاء المقدسة ووسط حضور كبير تزامن مع زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وأضاف الساعدي “تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية والحكومة المحلية في كربلاء والطيران العسكري والأمانتين العامتين للعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين للهبوط في هذه المنطقة”.

231213050033_140_7

وكان المظلي شاكر محسن الساعدي قد تقدم بطلب للقفز في منطقة ما بين الحرمين الشريفين في زيارة الاربعين في العام الماضي غير ان الاجراءات والظروف الاستثنائية قد اجلت حلمه لهذا العام.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*