العتبة الحسينية المقدسة تثمن دور القوات الامنية في حماية الزائرين

298

28-12-2013-02

    ثمنت العتبة الحسينية المقدسة من خلال قسم الاعلام فيها الجهود المبذولة من قبل القوات الامنية لحماية زائري سيد الشهداء “عليه السلام” في ذكرى أربعينيته لاسيما وان الارهابيين الجبناء لم يتوقفوا عن استهداف جموع الزائرين.

وقال رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة علي كاظم سلطان ان القسم اصدر منشورا يثمن فيه دور القوات الامنية للجهود الكبيرة التي بذلتها خلال الزيارة الاربعينية لحفظ حياة الزائرين وسلامتهم زيادة على العديد من الجهات التي ساهمت في تقديم الخدمات وانجاح هذه الزيارة المليونية.

وبين سلطان ان ماقدمته القوات الامنية خلال مرابطتها ليلاً و نهارا ،يستحق الثناء لانهم تمكنوا من الوقوف بوجه الارهاب الذي يحاول النيل من اتباع اهل البيت “عليهم السلام” بشتى الطرق , مشيراً الى ان في حالة حصول تقصير -لاسمح الله- الجميع يلقي اللوم على الجهات الامنية بالمقابل هذه القوات بحاجة الى الدعم والاسناد واشعارها بالاهتمام من قبل الجماهير لانهم وقفوا لايام من اجل حمايتهم وتأمين سلامة وصولهم .

واوضح سلطان ان إصدار هذا المنشور لاخراج رجل الامن من محتواه الوظيفي وجعله بمنزلة الجهاد في سبيل الله عز وجل مع الاشارة الى الاحاديث التي تؤكد هذه المنزلة وكذلك بأن لهم اجر الزيارة بل تضاعف اجورهم حسب ما جاء في الاحاديث الشريفة.

من جانبه اضاف العقيد احمد الحسناوي مدير العلاقات والاعلام في شرطة كربلاء ان نجاح الخطة الامنية التي اعدتها مديرية شرطة كربلاء المقدسة يعود الى التعاون الكبير من قبل المواطنين واصحاب المواكب من جهة والعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين مع القوات الامنية، شاكراً العتبة الحسينية المقدسة على قيامها بهذه المبادرة للتعريف بدور الاجهزة الامنية في الزيارة الاربعينية.

العتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*