السيد عز الدين الحكيم يحضر افتتاح حسينية الشهيد أحمد العابدي في منطقة المزاك في محافظة الكوت، ويشيد بتضحيات الشباب المنفذين لواجبهم الشرعي بالتمسك بتعاليم الأئمة المعصومين (عليهم السلام) تحث ظل المرجعية المباركة

469

 الكوت – الحكمة: حضر سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد عز الدين الحكيم (دام توفيقه) افتتاح حسينية الشهيد (أحمد العابدي) في منطقة “المزاك” بمحافظة الكوت، وخلال كلمة ألقاها بالمناسبة، أشار سماحته إلى ما قدمه هؤلاء الشباب من تضحيات لا يضاهيها شيء مما يقدم بخدمة أهل البيت عليهم السلام، ولم يكن همهم إلا تنفيذ الواجب الشرعي تمسكا بتعاليم أئمتنا الهداة، عليهم السلام، وتحت ظل المرجعية الرشيدة الملتزمة بخطهم عليهم السلام.
وأضاف السيد عز الدين الحكيم “ونحن إذ نقف أمام هذه التضحيات لنتعلم منهم ونستلهم العبر من مواقفهم لا لتكريمهم فقط .. فعلينا جميعا أن نكون بهذا المستوى من الطاعة لأئمتنا عليه السلام، ما دمنا نعد أنفسنا من أتباعهم عليهم السلام، مستثمرين هذه العلاقة الوثيقة بهم عليهم السلام، من خلال التعاون بين جميع مفاصل المجتمع وأطيافه للوصول لما فيه مصلحة الجميع”.
وختاما أم سماحة السيد الجمع الغفير من المؤمنين بصلاة الجماعة.
وحضر افتتاح الحسينية جمع غفير من المؤمنين من محافظة الكوت ضم شخصيات دينية وعشائرية وأكاديمية ووفد مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) الذي ضم مع السيد عز الدين الحكيم السيد علي الشوكي.
كما أمَ سماحة السيد عز الدين الحكيم المؤمنين المصلين في صلاة الآيات التي أقيمت في المسجد الجامع لناحية الأحرار في محافظة الكوت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*