قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة يستحدث وحدة للخراطة والتفريز

323

31-12-2013-09

    استحدث قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة وحدة الخراطة والتفريز لانجاز الاعمال الفنية التي تحتاجها مجموعة من اقسام العتبة المقدسة حيث تعتمد العتبة في هذه الاعمال على جهات خارجية لانجازها في السابق الامر الذي يكلف العتبة مبالغا مالية كبيرة اذا ما تم مقارنتها بالعمل الذي تنتجه وحدة التفريز في الوقت الحاضر.

وقال رئيس قسم الصيانة كريم الانباري ان الوحدة الجديدة قد اثبتت نجاحها منذ بواكير عملها بعد ان انيطت بها مجموعة من الاعمال تمكنت من انجازها بوقت وكلفة اقل وبجودة اعلى في منتوجاتها المتعددة التي تشمل تصنيع الروابط المعدنية التي تحتاجها الشعب الاخرى.

واضاف الانباري ان الوحدة تصنع الوصلات الحديدية وعتلات الاقفال ومحاور الابواب الحديدية وغيرها من حمالات الكرفانات والاجزاء النحاسية لمرشات النافورات الخاصة بالحدائق الواقعة على مداخل شوارع العتبة المقدسة فضلا عن اعمال تطبيع وصيانة معدات السيارات الكهربائيه الخاصة بنقل الزائرين من كبار السن والمعوقين داخل منطقة العتبة.

مبينا ان هناك اعمال صيانة وتطبيع لمعدات محطات تنقية المياه ومعمل انتاج وتعبئة قناني الماء التابع للعتبه المقدسة،اذ تقوم الوحده بتيسير اعمال وحدة السمكرة والورشة الفنية وغيرها من الوحدات الاخرى لتقليل التكاليف المادية لمجموعة المواد التي تحتاجها اقسام العتبة الحسينية المقدسة وعدم الاعتماد على السوق المحلية في شراء المواد التي تتمكن الوحدة من تصنيعها.

31-12-2013-08

من جانبه بين مسؤول وحدة الخراطة والتفريز الفني عزيز نعمة عزيز ان الوحدة تضم مجموعة من الفنيين المختصين في هذا المجال ولديهم من سنوات الخبره الكثير زيادة على تجهيز هذه الوحدة بأربع مكائن خاصة بالخراطة وبأحجام مختلفة وتم تخصيص مكان للوحدة يفي بالغرض.

مبينا ان الوحدة تسعى لتوسيع نطاق العمل وتقديم الخدمات بشكل يليق بالعتبة المقدسة لاسيما من حيث انتقاء اجود الانواع من المواد الاولية التي تفي باغراض العمل.

العتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*