العتبة العسكرية تناقش تحضيراتها لاستقبال الزائرين في ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكري (عليه السلام)

351

عقد الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة سماحة الشيخ ستار المرشدي اجتماعا ضم كلآ من نائبه نافع جميل واعضاء مجلس الادارة ورؤساء ومعاوني الاقسام كافة لمناقشة التحضيرات والاستعدادات لاستقبال الزائرين الكرام خلال الزيارة المليونية لمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام).
واطلع المرشدي – بحسب ما نقله الموقع الرسمي للعتبة العسكرية المقدسة – على منجزات رؤساء الاقسام للخطط الموضوعة لكل قسم والتي ساهمت في خدمة الزائرين خلال الزيارة وطرح المعوقات الموجودة واتخاذ الخطوات الناجحة في تلافيها.
وقدم المرشدي شكره وتقديره للجهود المميزة لجميع كوادر العتبة المقدسة خلال ايام الاربعين وتوافد الزائرين الذي عملت امانة العتبة المقدسة على متابعة كل تفاصيل خطط اقسامها من اجل انجاح العمل بها وتذليل العقبات.
فيما بين نائب الأمين العام نافع جميل، مراحل اتمام الخطط التي وضعها كل قسم ومستوى التقدم فيها وما رافقها من معوقات تم تلافيها بالحلول مبينا عن الهمم العالية والعمل المميز الذي انجح هذه الزيارة شاكرا للجميع تعاونهم وتفانيهم لخدمة الزائرين.
ليتم بعدها التهيئة لخطة استقبال الزائرين خلال زيارتهم لمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري (عليه السلام) حيث اوعز سماحة الشيخ المرشدي بأعداد خطة لكل قسم وتلافي معوقات الخطط السابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*