مراسم خاصة بالجامعيين العراقيين في الحرم الرضوي المقدس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

319

أعلن رئيس جامعة الإمام الرضا(ع) الدولية عن إقامة مراسم بدء العام الدراسي للجامعيين العراقيين الجدد المحصلين في إيران بحضور مسؤولين من البلدين إيران والعراق في الحرم الرضوي الشريف.
وقال الدكتور مرتضى رجوعي في تصريح صحفي” رئيس جامعة الإمام الرضا(ع) الدولية قال: ستقام ندوة فكرية مع حلول شهر ربيع الأول وضمن مراسم خاصة بالطلاب العراقيين الجدد المحصلين في إيران بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بحضور مسؤولين من البلدين بعنوان ” دور مسيرة الأربعين الحسيني في تنمية العلاقات بين إيران والعراق”.
وقال: سيشارك الطلاب العراقيون الدارسون في الجامعات والمراكز التعليمية في مشهد كممثلين عن جميع الجامعيين العراقيين المحصلين في إيران، وسيكون بين الحضور السيد محمد مهدي نجاد؛ معاون الشؤون العلمية في العتبة الرضوية المقدسة، وياسر عبد الزهرا الحجاج؛ المستشار الثقافي العراقي في إيران، وحجة الإسلام والمسلمين السيد جلال حسيني؛ معاون شؤون التبليغ الإسلامي في العتبة الرضوية المقدسة.
وأشار إلى مشاركة مديرية شؤون الزائرين غير الإيرانيين في العتبة الرضوية المقدسة في هذه المراسم، وقال: ستقام هذه المراسم يوم الإثنين 12-11-2018مـ من الساعة 5:30 وحتى 8 مساء في قاعة القدس في الحرم الرضوي المنور.

المصدر : موقع “آستان نيوز”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*