المشرف العام لمؤسسة اليتيم الخيرية يجتمع بكادر المؤسسة

213

14-1-2014-03

    اجتمع المشرف العام لمؤسسة اليتيم الخيرية سماحة السيد محمد حسين الحكيم بتاريخ 9/1/2014 بإدارة وكوادر المؤسسة لتقييم الأعمال التي قدمتها المؤسسة وبيان أهم المنجزات لسنة (2013).

     وقال عدي الجراح (مدير المؤسسة ): “تأتي أهمية هذا الاجتماع لبيان أهم وأبرز البرامج التي قدمتها المؤسسة للعام الماضي, حيث ثمن سماحته العمل النوعي الذي قدمته المؤسسة من برامج ومستجدات كثيرة أدت الى تحسين واقع الأيتام وعوائلهم من الناحية المعيشية والصحية والتعليمية وغيرها من البرامج التي تقدمها. حيث كانت المؤسسة هي الراعية والمتابعة لهم في معظم مفاصل الحياة”.

     واضاف الجراح: “ثمن سماحة السيد الجهود والخدمات في موكب مؤسسة اليتيم الخيرية وعلى مدار العام من توسعة وخدمات وحسن التعامل والاستقبال, وكما اشار على حرص الكادر وتفانيه ليلاً مع نهار على تقديم كل ما يليق بالزائرين في جميع المفاصل الخدمية”.

     وتابع ايضاً: “أكد السيد الحكيم على الروح الجماعية التي يتعامل بها كادر المؤسسة وما يقدمه من افكار واطروحات التي من شأنها تطوير العمل وتدفعه الى الأمام خدمة للأيتام في عراقنا العزيز وهذا ما يدل على ان الجميع يحرص على تقديم كل ما هو يرفع من مقدار المعيشي لهؤلاء الايتام, كما قدم سماحته الدعوات لجميع الكادر العامل في هذه المؤسسة بان يكون سنه (2014) سنة خير وتقدم في جميع مجالات عمل المؤسسة وان يوفق الجميع لكل ما يصب في خدمة هذه الشريحة المحرومة”.

 يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

14-1-2014-04 14-1-2014-05

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*