المشرف العام لمؤسسة اليتيم الخيرية يستقبل وفداً من شيوخ العشائر ووجهاء مدينة اللطيفية

190

21-1-2014-01

    استقبل المشرف العام لمؤسسة اليتيم الخيرية سماحة السيد محمد حسين الحكيم (دام عزه) بتاريخ (16/1/2014) وفداً من شيوخ العشائر ووجهاء مدينة اللطيفية للتباحث والاطلاع على اهم معاناتهم الأمنية والخدمية.

 وقال عدي الجراح (مدير المؤسسة): “تأتي هذه الزيارة شعوراً من قبل المؤسسة بالمعاناة التي يعانيها اتباع أهل البيت (ع) من قتل وتهجير وترهيب منظم يطال المواطنين العزل من ابناء هذه المدينة , حيث التقى الوفد بسماحة المشرف العام للمؤسسة لغرض التباحث وبيان أهم هذه المعاناة التي أدت الى قتلهم وتجفيف أراضيهم وتهجيرهم من منازلهم لكونهم من اتباع أهل البيت (ع) , كما وتطرق الوفد الى قلت الخدمات المقدمة من قبل الادارة المحلية حيث تكاد معدومة في جميع المعامل الخدمية”.

     واضاف الجراح: “وعد سماحة السيد الحكيم شيوخ العشائر وأبناء هذه المدينة بالمطالبة والمتابعة وبكل قوة بإيصال صوتهم والى أعلى المستويات لغرض انصافهم واسترجاع حقوقهم التي سلبت منهم كثيراً وهذا من الواجبات الدينية والوطنية لأبناء هذه المدينة التي عانت الأمرين من القتل والحرمان”.

21-1-2014-02

وتابع ايضا: “عبرت شيوخ العشائر عن شكرها وامتنانها للمرجعية الرشيدة وسماحة السيد الحكيم والعاملين على هذه المؤسسة لموقفها ووقوفها الداعم لأبناء هذه المدينة والاستماع الى معاناتهم وهمومهم , متمنين لهذه المؤسسة دوام التوفيق وقبول الاعمال”.

 يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*