إرهابيو الفلوجة يقتلون صبرًا 9 جنود عراقيين

360

imagesCAQP77AI

أقدمت عناصر من الجماعات الارهابية من بقايا فدائيي الطاغية صدام ، بقيادة افراد من بقايا الحرس الجمهوري المنحل وعناصر داعش الوهابي، على اختطاف 9 جنود عراقيين في الفلوجة بعد مهاجمة ثكنتهم العسكرية وقامت بتنفيذ حكم الاعدام بهم بعد توثيق ايديهم ومن ثم قامت هذه الجماعات الارهابية بالتمثيل بجثثهم.

ووفق مصدر عسكري فإن هؤلاءالجنود تعرضوا إلى هجوم على ثكنتهم العسكرية ، واستغلوا قرار القوات العسكرية بضبط النفس وترك المجال لعشائر اهل الفلوجة التوصل الى محاولة لاقناع ارهابيي داعش وبقايا فدائيي صدام وبقايا الحرس الجمهوري ، بترك الاحياء السكنية وعدم استخدام المدنيين كدروع بشرية .
وقام ما يسمى بـموقع ” ملاحم الأنبار الكبرى ” التابعة لتحالف البعث والقاعدة ،  بنشر صور الجنود العراقيين المغدورين ، في تأكيد على اختطافهم للجنود العراقيين وقتلهم صبرًا .

وقال شهود عيان ان الجنود تعرضوا للمكيدة حيث وصل الارهابيون بملابس عسكرية ورتب عسكرية وخدعوا الجنود بأنهم قوات عراقية تابعة لقيادة قوات عمليات الأنبار ، وأوقعوهم في مكيدهم وقاموا بترك سلاحهم وتسليم أنفسهم .
وعلى صعيد آخر ، هدد المدعو علي حاتم سليمان احد زعماء منصات الاعتصام في الانبار الذي انضم لجماعات مسلحة في الفلوجة ، بشن عمليات عسكرية شاملة على الجيش العراقي اذا لم ينسحب من الأنبار .
يذكر ان رئيس الوزراء نوري المالكي ، اعلن قبل ايام ان صبر القوات العسكرية بدا ينفذ ، وانه سيقوم بسحق الارهاب في الفلوجة اذا لم تصل عشائر الأنبار الى حل لإخلاء الإهاربيين للأحياء المدنية  والدوائر الحكومية ، فيما ترابط دبابات ومدفعية الجيش العراقي حول الفلوجة بانتظار تحرير الفلوجة من بقايا تنظيم داعش وبقايا الحرس الجمهوري المنحل وبقايا فدائيي صدام .

نهرين نت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*