مديرية شرطة النجف تكرم كوكبة من ضباطها

190

GE DIGITAL CAMERA

النجف الأشرف – الحكمة (خاص): محمد الشريفي

..أقامت مديرية شرطة النجف الأشرف اليوم الخميس 30/1/2014 ، وبالتعاون مع اتحاد الشعراء الشعبيين في النجف الأشرف ، احتفالية مركزية لتكريم  كوكبة من ضباطها ، ودعمًا لعمليات ثأر القائد محمد في الانبار.

ابتدأ الحفل بعزف النشيد الوطني لجمهورية العراق ، اعقبه تلاوة آيٍ من الذكر الحكيم ، ثم ألقى مدير شرطة النجف الأشرف العميد عماد عبد السادة كلمة أشاد فيها بدور منتسبي شرطة النجف الأشرف في حفظ الأمن داخل المحافظة ، حيث قال : لقد قمنا بتشكيل عدد من الأفواج لتكون مستعدة للقتال في أي لحظة دفاعًا عن النجف في حال تعرضها لأي خطر ارهابي وسنعمد إلى تشكيل أفواج أخرى إن دعت الحاجة لذلك ، ثم خاطب المنتسبين قائلًا : بكم النجف وأهلها آمنة وبالتالي فهي أمانة في أعناقكم وأنت أهلٌ لصون الأمانة .

بعد ذلك تحدث السيد لؤي الياسري نائب رئيس مجلس محافظة النجف الأشرف الذي قال : في الحقيقة لم أكن متهيئًا لإلقاء كلمة لكن بالتأكيد إن هذه الوجوه الحاضرة تستحق منا قول كلمة حق بحقها ، فمجلس المحافظة اليوم أمام مسؤولية تاريخية وعليه أن يضطلع بدوره في دعم عناصر شرطة المحافظة بكل ما يحتاجون إليه .

بعد ذلك ألقى عدد من الشعراء الشعبيين قصائد محفزة لرجال الشرطة العراقية في محافظة النجف الأشرف أعقبها تكريم الضباط كل حسب ما يستحق .

GE DIGITAL CAMERA

GE DIGITAL CAMERA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*