مؤسسة اليتيم الخيرية فرع ميسان توزيع الملابس المدرسية على الطلبة الايتام

270

11-2-2014-18

    وزعت مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة ميسان الملابس على عدد من الأيتام المتفوقين المسجلين لدى المؤسسة في المحافظة.

 وقال رضا عيدان (مسؤول فرع ميسان): “لغرض رفع المستوى التعليمي ومتابعة الطلبة المتفوقين من الايتام وزعت مؤسسة اليتيم الخيرية في ميسان مجموعة من الملابس المدرسية على الطلبة المتفوقين الذين ترعاهم المؤسسة رعايةً ابويةً وتتابع احتياجاتهم وعلى جميع المجالات والبرامج التي تعمل عليها المؤسسة خدمة لهم والنهوض بواقعهم التعليمي وجعل من الطالب اليتيم أنموذجاً يقتدى به في المجتمع”.

 واضاف عيدان: “يأتي هذا البرنامج من ضمن المجالات التي تعمل عليها المؤسسة في ميسان اضافةً الى البرامج المقدمة بان تكون حلقة وصل بين المحسنين من اهل الخير والايتام حيث كانوا دائما ما يحرصون على تقديم كل ما يرونه مناسباً ويدخل الفرحة على الايتام وعوائلهم فلم نجدهم يقصروا حيث كانوا مصداقاً للحديث النبوي الشريف ( ياعلي من كفى يتيماً في نفقته بماله حتى يستغني وجب له الجنة)”.

  وتابع: “عبر الايتام وعوائلهم عن سرورهم بما تقدمه المؤسسة من برامج هادفه تصب في صالح خدمة الايتام , كما وقدمت شكرها للقائمين والعاملين على هذه المؤسسة بالموفقية والسداد”.

 يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

11-2-2014-19 11-2-2014-20 11-2-2014-21

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*