رئاسة ديوان الوقف الشيعي تؤكد اعتمادها شهادات حفظ القرآن الكريم الصادرة من العتبة الحسينية المقدسة

245

23-2-2014-10

    أكد سماحة السيد صالح الحيدري رئيس ديوان الوقف الشيعي اعتماد الديوان لشهادات حفظ القران الكريم الصادرة عن دار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة لطلبتها المشاركين في المسابقات التي تجريها الدار سنويا.

وقال مسؤول قسم دار القران في العتبة الحسينية المقدسة ورئيس الوفد الشيخ حسن المنصوري ان سماحة السيد صالح الحيدري وافق على اعتماد الشهادات الصادرة عن دار القران في العتبة الحسينية المقدسة لطلبتها المشاركين في دورات الدار ،مبينا ان اللقاء الذي جمع وفد الدار مع رئيس الديوان بمكتبه في بغداد جاء لاطلاعه على نشاطات الدار في مجال نشر ثقافة القران الكريم داخل العراق وخارجه لاسيما ما يتعلق بالمسابقات القرانية التي تقيهما الدار سنويا.

وتابع الشيخ المنصوري ان سماحة السيد صالح الحيدري اثنى على الجهود والنشاطات الدؤوبة لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، لاسيما المحفل القرآني السنوي لمنتسبي القوات الأمنية الذي أقيم مؤخراً في الصحن الحسيني الشريف، وبالتزامن مع العمليات العسكرية التي يخوضها الجيش العراقي ضد الإرهاب في المناطق الغربية ، معربا عن اشادة السيد صالح الحيدري بالمسابقات القرآنية السنوية التي تقيمها دار القرآن الكريم لطلبة مشروع الألف حافظ في العراق، وطلبة العلوم الدينية.

وكانت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة قد اختتمت، مؤخرا، فعاليات المسابقة القرآنية السنوية الرابعة لمشروع الألف حافظ بمشاركة (320) طالباً وطالبة من (11) محافظة عراقية.

فيما دعت، طلبة العلوم الدينية للمشاركة في المسابقة القرآنية السنوية الثانية في الحفظ والتلاوة، والتي من المؤمل أن تنطلق فعالياتها في الثالث من شهر جمادى الأولى على قاعة خاتم الأنبياء في العتبة الحسينية المقدسة.

العتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*