مفوضية انتخابات النجف الأشرف توزّع أكثر 50% من بطاقات الناخبين

170

12-3-2014-14

   أعلنت مفوضية انتخابات النجف الأشرف عن المباشرة بتوزيع البطاقات الانتخابية الخاصة بالتصويت الخاص، وأكدت أن عدد المشمولين بها يبلغ 26 ألف منتسب، وفيما أشارت إلى أنها أعدت خمسة مراكز لتوزيع البطاقات على منتسبي الأجهزة الأمنية، أكدت أنها وزعت أكثر من 50% من بطاقات التصويت العام حتى الآن.

وقال مدير مكتب انتخابات النجف سعد العبدلي إن “المفوضية باشرت توزيع البطاقات الإلكترونية الخاصة بالاقتراع الخاص والتي تشمل منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع”، مبينا أن “عدد المشمولين بها يبلغ 26 ألف منتسب”.

وأضاف العبدلي “اخترنا موقع معرض النجف الدولي ليكون المركز الأول لتوزيع البطاقات ،إذ يشمل سبع لجان مشتركة بيننا وبين قادة الأجهزة الأمنية لتنسيق وتسهيل توجه المنتسبين إلى هذا المركز وباقي المراكز”، مشيرا إلى أن “المركز يشمل قضاءي النجف والكوفة ولدينا أربعة مراكز أخرى في باقي أقضية المحافظة ليكون عدد المراكز خمسة  إضافة إلى إحدى عشرة لجنة مشتركة”.

وتابع العبدلي أن “توافد المنتسبين يجري بسلاسة والمخطط له ان توزع هذه البطاقات خلال شهر آذار، لكننا سننتهي منها خلال الأسبوعين القادمين”، موضحا أنه “لدينا في النجف ما يقارب من 795 ألف ناخب في ما يخص التصويت العام وحققنا نسبة 50% لغاية يوم أمس ،إذ حصل اكثر من 375 ألف ناخب على بطاقاتهم وهي نسبة جيدة جدا”. وفي السياق ذاته، أعلن مكتب مفوضية ميسان، يوم الاثنين، البدء بتوزيع أكثر من 32 ألف بطاقة إلكترونية على منتسبي القوى الأمنية في المحافظة، وفيما بين أن البطاقات وزعت على 15 مقراً تابعاً للقوات الأمنية الموجودة، أكد استعداده لإقامة الانتخابات في موعدها المحدد.

المدى برس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*