مؤسسة اليتيم الخيرية تقوم بتسقيف بيت لعائلة متعففة في النجف الأشرف

185

20-3-2014-S-01

    باشرت مؤسسة اليتيم الخيرية وضمن برنامجها بناء وترميم بيوت العوائل المتعففة بتسقيف أحد بيوت العوائل المتعففة في محافظة النجف الأشرف.

  وقال قاسم بومان (نائب مدير المؤسسة): “ان من ضمن البرامج المستمرة والتي تحرص على تقديمها مؤسسة اليتيم الخيرية من المساعدات والبرامج الهادفة التي من خلالها تساعد على رفع المستوى المعيشي والصحي وغيرها من البرامج التي تسعى المؤسسة على انجازها, حيث باشرت المؤسسة بتسقيف بيت لأحد العوائل المتعففة في المحافظة لغرض ايوائهم من شدة البرد وحرارة الصيف”.

  واضاف بومان “يأتي برنامج البناء والترميم من ضمن البرامج الثابتة التي تعمل عليها المؤسسة ومنذ سنوات على تقديم يد العون والمساعدة لهذه العوائل المستحقة للدعم والمساعدة , علما ان المؤسسة بصدد بناء دور وترميم لبعض العوائل في مجموعة من المحافظات”.

 وتابع ايضاً “عبرت العائلة والأهالي عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه المؤسسة من أعمال وبرامج تساعد على الارتقاء بواقعهم المعيشي والخدمي سائلين الله تعالى بدوام التوفيق وتقبل الأعمال”.

يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

20-3-2014-S-02 20-3-2014-S-03 20-3-2014-S-04

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*