قوة من البيشمركة تابعة لفوج حماية الطالباني تقتل أستاذا جامعيا وسط بغداد

197

23-3-2014-S-02

    أفاد مصدر في الشرطة العراقية، أمس السبت، بأن قوة من البيشمركة تابعة لفوج حماية رئيس الجمهورية جلال الطالباني قتلت استاذا جامعيا وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، ان “سيطرة أمنية من فوج حماية رئيس الجمهورية التابع للواء رئاسة الجمهورية الاول اطلقت النار، اليوم، باتجاه استاذ في كلية الاعلام بالجامعة المستنصرية ومدير مكتب اذاعة العراق الحر محمد بديوي لدى توجهه الى مكتب الاذاعة في منطقة الجادرية قرب مدخل جسر ذو الطابقين وسط بغداد،”.

وقال المصدر: “ان مشادة كلامية حدثت بين الأستاذ الجامعي ونقيب في الفوج الرئاسي مما دعى الأخير بسببها الى اطلاق النار على الأستاذ الجامعي مما أسفر عن مقتله في الحال”!.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ونقلت جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه”.

وفي وقت لاحق أعلنت قناة العراقية شبه الرسمية، عن تسلم قيادة عمليات بغداد الضابط المتهم بقتل الاستاذ الجامعي محمد بديوي الشمري.

يذكر ان العاصمة بغداد شهدت، اليوم السبت (22 آذار 2014)، إصابة ضابط كبير في وزارة الداخلية برتبة عميد وشقيقه بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الصليخ شمال بغداد، فضلا عن مقتل جندي وإصابة ضابط بانفجار عبوة ناسفة شمال بغداد.

1526771_769538673071307_1615432452_n

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*