مؤسسة اليتيم الخيرية توزيع الوجبة السابعة لبرنامج المواد المنزلية في محافظة بابل

193

6-4-2014-S-13

     ضمن البرنامج الاسبوعي الذي تقدمه المؤسسة بتوزيع المواد المنزلية على عوائل الايتام شملت المؤسسة احدى عوائل ضحايا الارهاب ببرنامج توزيع المواد المنزلية.

  وقال احمد الجوذري (مدير فرع بابل): “اثناء توزيع المواد المنزلية الذي تقدمه المؤسسة وبشكل اسبوعي على عوائل الايتام المسجلة لدى المؤسسة , وفي اثناء عملية توزيع الأجهزة المنزلية على عوائل الايتام ووفقاً للضوابط تم الاطلاع على الواقع المتردي لأحدى العوائل المسجلة ضمن التوزيع, حيث تسكن هذه العائلة في اطراف حي الطين التابع الى قضاء القاسم(ع) في دار تجاوز ,علما ان هذه العائلة تتكون من (6) ايتام والتي تعاني والدتهم من امراض مزمنة وعدم قدرتها على الحركة بشكل جيد حيث لا تستطيع توفير لقمة العيش الكريمة لأبنائها الذين فقدوا والدهم بعملية وحشية من قبل الفكر الارهابي بعد عودته من الحج مع مجموعة كبيرة من الحجاج.

     واضاف الجوذري: “أما عن الدار فهي مبنية من البلوك الرديء والذي يهمل الرمال على من يسكن فيه كما انه مهدد بالسقوط فعلى المحسنين من اهل الخير ان لا يقصروا بمساعدة هذه العائلة التي تعاني من توفير ابسط مقومات العيش الكريم ولكي تكون مصداقاً لحديث الرسول الكريم محمد (ص) ((من ضم يتيماً فكان في نفقته وكفاه مؤونته كان له حجاباً من النار يوم القيامة))”.

   وتابع ايضاً “عبرت هذه العائلة عن شكرها وامتنانها لما تقدمه المؤسسة من جهود كبيرة تساعده هذه العوائل , وكما قدمت الدعوات للقائمين والعاملين على هذه المؤسسة بدوام التوفيق وقبول الاعمال”.

      يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*