مؤسسة اليتيم الخيرية تنظم جولة ترفيهية الثانية لمجموعة من الايتام المتفوقين

195

10-4-2014-S-22

    باشر قسم التنمية البشرية في مؤسسة اليتيم الخيرية بتاريخ 9/4/2014 اقامة جولة ترفيهية للأيتام المتفوقين والمسجلين لدى المؤسسة لمجموعة من المزارات المقدسة في النجف الأشرف.

 وقال سيف الجنابي (مسؤول قسم التنمية البشرية): “يأتي هذا البرنامج من اجل التواصل مع الايتام والاطلاع على شؤونهم ومتابعة امورهم حيث نظمت المؤسسة الجولة التثقيفية الثانية لمجموعة من الايتام وعوائلهم ،وشملت هذه الجولة زيارة الامانتين العامتين لمسجد الكوفة المعظم ومسجد السهلة والمزارات الملحقة بهما حيث كانت هناك جولة تعريفية للاماكن الاسلامية والتاريخية لهذا المزارات المقدسة”.

10-4-2014-S-26

 واضاف الجنابي: “واستكمالا لفقرات البرنامج المخصص لهذه الجولة تم اصطحاب الايتام بعد ذلك بضيافة مطعم (بيتزا بيتزا) وقد اهتم كادر المطعم ومديره بالوفد مستقبليهم بحفاوة واهتمام كبيرين حيث قدموا دورة سريعة بفن عمل بعض المعجنات والفطائر اضافةً للهدايا المقدمة الى الايتام، وكما قدمت المؤسسة مجموعة من المبالغ المالية لكل منهم وسط فرحة كبيرة من قبل الايتام وعوائلهم”.

 وتابع ايضاً “عبرت الايتام وعوائلهم عن شكرها وامتنانها لما تقدمه المؤسسة من جهود كبيرة تساعده هذه العوائل , وكما قدمت الدعوات للقائمين والعاملين على هذه المؤسسة بدوام التوفيق وقبول الاعمال”.

 يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

10-4-2014-S-27 10-4-2014-S-25 10-4-2014-S-23

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*