مؤسسة اليتيم الخيرية تشارك بالمعرض الفني المقام على قاعة المعهد التقني في النجف الاشرف

287

16-4-2014-16

    شاركت مؤسسة اليتيم الخيرية بمجموعة من الأعمال والاصدارات الخاصة بها بالمعرض السنوي الاول المقام على مكتبة المعهد التقني في النجف الأشرف وسط حضور كبير من قبل المؤسسات والاقسام العلمية لمجموعة من الجامعات والمعاهد المشاركة في المعرض.

وقال قاسم بومان (نائب مدير المؤسسة): شاركت مؤسسة اليتيم الخيرية بمجموعة من البرامج الثابتة لديها حيث تنوعت المشاركة على جوانب عدة كالمعرض الصوري والاصدارات المتنوعة كقصص الاطفال والفولدرات التعريفية الخاصة بكل قسم اضافة الى الكتب الدينية منها العقائدية والأخلاقية وأحكام العبادات وغيرها من الكتب القيمة , حيث عبر القائمين على هذا المعرض والمشاركين عن اعجابهم بما تقدمه المؤسسة من برامج وفعاليات تصب كل اهتماماتها في خدمة شريحة الايتام وعوائلهم”.

وأضاف بومان “تأتي اهمية هذا المعرض لبيان كل ما يساعد على الارتقاء بواقع الأيتام سواء كان على المستوى المعيشي والتعليمي والتربوي والصحي , حيث جاءت هذه المشاركة تلبية للدعوة المقدمة من قبل عمادة المعهد التقني في النجف الأشرف شعورا منها بما تقدمه المؤسسة من برامج تنمي وتطور من واقع الأيتام على مستوى الخدمي والتطويري”.

16-4-2014-17

وتابع ايضاً “عبرت عمادة المعهد والمؤسسات المشاركة في هذا المعرض والعاملة في مجال التنمية والتطوير عن استعدادها بالتعاون على تقديم الدورات والورش العملية الخاصة بفن الخياطة والفصال والصيانة وغيرها من الورش التي تساعد على تقويم اليد العاملة للأيتام وعوائلهم متمنين للقائمين والعاملين على هذه المؤسسة بدوام التوفيق وقبول الاعمال.

 يذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني والمسجلة لدى المنظمات غير الحكومية في مجلس الوزراء ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله).

16-4-2014-18

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*